عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-21-2016, 08:27 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي المردودية والعطلة

المردودية والعطلة
لماذا لا تصب المردودية في الأسبوع الأول من العطلة؟هل صبها يفلس الدولة ؟ أم ينقص ميزانيتها ؟ ولوصبت لصرفت قبل نهاية العطلة ؟ أما إذا تأخر صبها فالكثير منا لن يصرف منها شئ ؟ فالكثير منا يريد قضاء **الحه خلال العطلة . ألا ترون أن العطلة فرصة للتسوق والتجول والتنزه ، وليست فرصة للكسل والنوم ،وكل واحد حاكم باب دارهم كما يقول المثل ، هذه عقلية مسؤولينا وحكامنا .
??????? ??????: المردودية والعطلة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس