عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-16-2016, 09:55 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي عدد من قادة العالم يشاركون في قمة الأمن النووي المرتقبة في واشنطن

واشنطن في 16 مارس / بنا / تعقد في واشنطن اواخر الشهر الحالي قمة الأمن النووي الرابعة وتستمر الى الاول من أبريل المقبل.
ومن المنتظر أن يشارك في القمة قادة من 52 دولة في العالم وممثلون من 4 منظمات دولية وهي الأمم المتحدة والوكالة الدولية للطاقة الذرية ومنظمة الشرطة الجنائية الدولية والاتحاد الأوروبي.ومن المقرر ان يبحث القادة المشاركون وجهات النظر حول تهديدات الإرهاب النووي وسبل تعزيز التعاون الدولي المستمر، ومراجعة النتائج من أجل تعزيز الأمن النووي.يذكر أن قمة الأمن النووي انعقدت للمرة الأولى في عام 2010 في واشنطن باقتراح من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وعقدت القمة الثانية والثالثة في سيئول ولاهاي في عامي 2012 و2013 على التوالي.ع ذبنا 0617 جمت 16/03/2016

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس