عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-28-2016, 04:41 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي من لاحظ معي بالمباراة إن المعلق !!!!!

من لاحظ معي بالمباراة إن المعلق !!!!!
صراحة زعلت من معلق المباراة وما ودي ادخل بالنيه لكن ليش كل ما ذكر شيء على الهلال او لاعبينه يقول ماشاء الله . اما إذا ذكر الاتحاد مايذكر الله اتمنى اني اكون مخطيء

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس