الموضوع: تربص الفلسفة
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-27-2016, 12:38 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي تربص الفلسفة

تربص الفلسفة
السلام عليكم انا مترشحة حرة و راني شوية حايرة في الفلسفة يعني انا راهم عندي مقالات في القمة ديت بيهم العام الماضي 17.50 لكن الأن لا اريد ان احفظ فقط احتاج إلى ما قاله لكم الأساتذة الله يخليكم باه رتب روحي مع العلم انو البعض قالي الرياضيات لكني معولة نحفظ هاد المرة مقالة واحدة كل اسبوعين يعني الفايدة و الحصول قولولي واش درتو في امتاحانت الفصل الّأول و شكوك اساتذة و شكرا
??????? ??????: تربص الفلسفة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس