مساعدة
السلام عليكم لبنات ربي يخليكم عاونني باش نفهم الفصالة انا مبتداة وقاعدة في الدار
حبيت نعرف القماش مين نطبقو على 4 نحسبو الكتف هو لول و نحطو القياس التاعو من الجيه المفتوحة
و نهبطو للباط ؟؟؟ ومن الجيهة المغلوقة نحسبو الرقبة
راني نيشان ولا غالطة
شكراا مسبقا:)