عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-28-2016, 09:51 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي تكريم اولاد القطاع في قسنطينة

تكريم اولاد القطاع في قسنطينة
في قسنطينة تم استذعاء ابناء القطاع اشترط معذل البكالوريا فوق 15
معدل البيام فوق 16
معدل السانكيام فوق 9
وفي الاخير كانت مهزلة بعد ما درنا الملف و روح وارواح والتلاميذ ينتظرون في اليوم الموعود
لم يكرم سوى
البكالوريا 18.16
البيام 18.20
السنكيام 9.7
لانريد منكم .............. لقد ...................... اين المحاسبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واي تكريم نريد محاسبتكم لقد خذلتم اولادنا


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس