عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-21-2016, 12:40 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي د. عبد العالي: تشغيل مركز الشاطئ بعد توفر وسائل السلامة

عبد العالي: تشغيل مركز الشاطئأعادت أمس المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة جازان إعادة تشغيل مركز الرعاية الأولية بحي الشاطئ.وأوضح مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد عبد العالي بأن إدارته أعادت أمس تشغيل مركز الشاطئ بعد أن تم استيفاء كافة شروط السلامة بالمركز. وتم الشخوص عليه من قبل إدارة الدفاع المدني بمنطقة جازان وتبين عدم وجود أي ملاحظات في توصيلات الكهرباء أو ملاحظات في وسائل السلامة في المركز .تجدر الإشارة إلى أن المركز اشتبه في حدوث التماس كهربائي ، وخضع لمعاينة الدفاع المدني الذي أكد أن ما تم شمه من رائحة ليس عن التماس بل نتيجة ضغط الأحمال الزائدة ، وأقفل المركز حيث قامت شركة الصيانة بالعمل لاصلاح الخلل وتوزيع الأحمال .رابط ذو صلة



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس