عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-25-2015, 01:15 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي بوليفيا تتجه لحظر الملح على السكان

اقترح نائب وزير حقوق المستهلكين البوليفي حظر الملح من المطاعم لمكافحة ضغط الدم العالي الذي يطال ثلث سكان البلاد.

وقال الوزير البوليفي غييرمو مندوسا " يجب إزالة الملح عن الطاولات"، لافتا إلى أنه "سيطلب من المطاعم إبلاغ ال**ائن بكمية الملح في الأطباق التي يطلبونها".

ويعتزم غييرمو إطلاق مشروع أول لدفع كل المطاعم الى تحديد كميات التي تحويها الاطباق، على قائمة الطعام فضلا عن السكر والكوليسترول ان ارادت ذلك".

وبحسب تقارير طبية فإن كل بوليفي يستهلك سبعة غرامات من الملح يومياً أي أكثر من الحد الأقصى الموصى به والمحدد بخمسة غرامات.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس