الموضوع
:
توم جونز : لم أًكن على علم بأنني سأترك "ذا فويس" في الموسم الجديد
عرض مشاركة واحدة
#
1
08-15-2015, 08:27 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
توم جونز : لم أًكن على علم بأنني سأترك "ذا فويس" في الموسم الجديد
توم جونز : لم أًكن على علم بأنني سأترك "ذا فويس" في الموسم الجديد
المغني البريطاني الشهير سير
توم
جونز
قال إنه
لم
يكن
على
علم
ولم يُنبّه إلى أنه سيترك برنامج اكتشاف المواهب الغنائية
"ذا
فويس"
في
بريطانيا
في
الموسم
الجديد، وبي بي سي تقول إن عقده انتهى ولم يجدد.
أكثر...
??????? ??????:
توم جونز : لم أًكن على علم بأنني سأترك "ذا فويس" في الموسم الجديد
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss