عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-15-2015, 01:39 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي إمبراطور اليابان يُعلن "ندمه العميق" عن الحرب العالمية الثانية

أعرب إمبراطور اليابان إكيهيتو، اليوم السبت، في الذكرى السبعين لاستسلام اليابان في الحرب العالمية الثانية، عن ندمه البالغ بخصوص خوض بلاده هذه الحرب. واستخدم الإمبراطور "إكيهيتو"، البالغ من العمر 81 عاماً، هذه العبارة للمرة الأولى في مراسم ذكرى استسلام اليابان في 1945. من ناحية ثانية؛ انتقدت (...)

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس