خرج مساء اليوم الجمعة 19
من **ابي تفجير مسجد إدارة الطوارئ بمنطقة عسير، ولم يتبقَّ بالمستشفى سوى 5 حالات لعمل بعض الفحوصات والتدخلات الجراحية،
وحالتهم مستقرة، ولله الحمد. أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير "سعيد بن عبدالله النقير"، مشيراً إلى أن ال**ابين يتلقون العناية الطبية الكاملة بمستشفى عسير (...)
أكثر...