عام /
الأرصاد تنبه من هطول أمطار رعدية على منطقة عسير تستمر حتى السادسة مساءً
أبهــا 16 شوال 1436 هـ الموافق 1 أغسطس 2015 م واس
نبهت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة
من هطول أمطار رعدية قد تشهدها
منطقة عسير اليوم .
وأفاد الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة
عسير العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي أن مركز القيادة والسيطرة بالمنطقة تلقى تنبيهًا
من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة الطقس المتوقعة - بمشيئة الله تعالى - لهذا اليوم ، يُفيد عن
هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة ، **حوبة بزخات
من البرد ، ورياح نشطة
على منطقة عسير تشمل مدينة أبها ، ومحافظتي النماص ، ورجال المع ، ومراكز السودة ،والواديين ، والشعبين ، وتستمر
حتى الساعة الـ 6
مساءً .
وأهاب العقيد العاصمي بالمواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والسيول وإتباع تعليمات وإرشادات الدفاع المدني, متمنياً للجميع السلامة . //انتهى//
16:07 ت م