اجتماعي /
جوازات الجوف تعايد المرضى المنومين
سكاكا 02 شوال 1436 هـ الموافق 18 يوليو 2015 م واس
قام فريق من منسوبي
جوازات منطقة
الجوف اليوم بزيارة
المرضى المنومين داخل مستشفى الملك عبدالعزيز ومستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بمدينة سكاكا .
وبين الناطق الإعلامي بجوازات المنطقة العقيد عبدالمنعم الحيزان أن الهدف من الزيارة هو إدخال البهجة والسرور للمنومين من كبار السن والأطفال ، ومشاركتهم فرحتهم بالعيد.
// انتهى //
00:14 ت م