لست
حزين ع
كريري ولا نور وانما ع
حال ....؟
السلام عليكم
اللي حزني واللي كسر خاطري واللي حارقني هو جمهور الاتحاد
نعم ي سادة اوفى جمهور اعظم جمهور افضل جمهور
يحزن ع
حال فريقه
ولا ع رحيل نجومه
ولا ع المستقبل
ولا يتذكر الماضي يتذكر 2009 يتذكر 2004 - 2005
كثر القيل والقال وكثر السؤال يتداولون خبر
كريري
وقبله
نور وجمهور الاتحاد لا حول له
ولا قوة يشاهد نجوم
يغادرون
ولا حول له
ولا قوة ، يحضرون مباريات ويخسرون
ولا حول لهم
ولا قوة ، فلنصبر ولنتعاون من اجل اتحادنا
فبإذن واحد احد بقرار منكم يرجع النمور وان رحلو النجوم.