عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-23-2013, 07:24 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي لست حزين ع كريري ولا نور وانما ع حال ....؟

لست حزين ع كريري ولا نور وانما ع حال ....؟
السلام عليكم
اللي حزني واللي كسر خاطري واللي حارقني هو جمهور الاتحاد
نعم ي سادة اوفى جمهور اعظم جمهور افضل جمهور
يحزن ع حال فريقه ولا ع رحيل نجومه ولا ع المستقبل
ولا يتذكر الماضي يتذكر 2009 يتذكر 2004 - 2005
كثر القيل والقال وكثر السؤال يتداولون خبر كريري
وقبله نور وجمهور الاتحاد لا حول له ولا قوة يشاهد نجوم
يغادرون ولا حول له ولا قوة ، يحضرون مباريات ويخسرون
ولا حول لهم ولا قوة ، فلنصبر ولنتعاون من اجل اتحادنا
فبإذن واحد احد بقرار منكم يرجع النمور وان رحلو النجوم.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس