جمجوم
لن اترشح لرئاسة الفريق ولم اطالب ....
نقلا عن صحيفة الجماهير الالكترونية
جمجوم :
لن أترشح
لرئاسة الفريق ,
ولم أطالب أحداً بشيكاً **دقاً مقابل التنازل عن إدارة
الفريق , بل إنّ من طالب بالشيك ال**دّق هم أعضاء الشرف.
وأضاف أنّ هناك عقداً استثمارياً قادم للفريق , كما سأعمل على دعم رئيس
الفريق القادم بكل ما أوتيت من قوة.