عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-22-2013, 11:57 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي جمجوم لن اترشح لرئاسة الفريق ولم اطالب ....

جمجوم لن اترشح لرئاسة الفريق ولم اطالب ....
نقلا عن صحيفة الجماهير الالكترونية


جمجوم : لن أترشح لرئاسة الفريق , ولم أطالب أحداً بشيكاً **دقاً مقابل التنازل عن إدارة الفريق , بل إنّ من طالب بالشيك ال**دّق هم أعضاء الشرف.
وأضاف أنّ هناك عقداً استثمارياً قادم للفريق , كما سأعمل على دعم رئيس الفريق القادم بكل ما أوتيت من قوة.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس