
12-21-2013, 04:56 PM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
تصريح ميغيل لوبيز : إنتقالي لألمانيا ؟ أنا لاعب معار لـ ليون وأحترم عقدي معهم وتركيز
تصريح ميغيل لوبيز : إنتقالي لألمانيا ؟ أنا لاعب معار لـ ليون وأحترم عقدي معهم وتركيزي هنا

أبدى اللاعب البرتغالي [ ميغيل لوبيز ] سعادته الكبيرة في تألقه مع نادي ليون الفرنسي , حيث أكد أنه لا يفكر في مستقبله
حالياً خصوصاً أن الفريق لم يمر بمنتصف الموسم بعد , وأكد أنه يركز كلياً في مساعدة ليون بالفترة القادمة خصوصاً بالدوري
الأوروبي .
وقال ميغيل لوبيز في تصريحات لوسائل الأعلام الفرنسية :[ الجميع يتحدث عن مستقلبي , أنا في خدمة ليون وبطاقتي مع سبورتينغ
لشبونة , أنا هنا لاعباً معار , والنادي هو من يحدد مستقبلي , أنا أحترم عقدي مع ليون و تركيزي مع الفريق في المضي قدماً بالدوري
الفرنسي , ونسعى لبلوغ دور الـ 16 من الدوري الأوروبي ].
وأضاف :[ وسائل الأعلام ربطت أسمي بأندية ألمانية , لم يخبرني وكيل أعمالي بذلك , ولكن الدوري الألماني مثير للغاية وهو أفضل
مكان للأستمتاع بكرة القدم و الأفضل جماهيرياً , ولكن الحياة في ليون رائعة ولطيفة و كرة القدم الفرنسية مختلفة تماماً ].
منتديات شبكة برشلونة العربية
|