الموضوع
:
عمل الاوريو 2013 ، عمل الاوريو 2013
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-20-2013, 10:24 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
عمل الاوريو 2013 ، عمل الاوريو 2013
عمل الاوريو 2013 ، عمل الاوريو 2013
عمل
الاوريو
2013
،
عمل
الاوريو
2013
عمل الاوريو 2013 ، عمل الاوريو 2013
عمل الاوريو 2013 ، عمل الاوريو 2013
المقادير
بسكوت شاهي * بسكوت اوريو
كيك سفن دايز الرول
ظرفين كريم كراميل
علبة دانيت شوكولاتة * ملعقة كبيرة نسكافة * علبة قشطه * كاسين ماء *5ملاعق حليب بودرة
<a href="http://forums.egyptladies.net/t243150.html" >
الطريقة
نحضر قوالب السيلكون ونقطع الكيك الرول إلى شرايح ونضع من شريحة الكيك في القوالب مثل كذا
<a href="http://forums.egyptladies.net/t243150.html" >
نعمل كريم كرميل بوضع الماء والحليب و ظرفي الكريم كرميل ونحركهم لمدة دقيقتين حتى يغلي ونضعها في خلاط الكأس مع علبة القشطة وبكت بسكوت شاهي ونخلطهم حتى يصبح شكلها مثل كذا
<a href="http://forums.egyptladies.net/t243150.html" >
نوزع مقدار من الخليط في القوالب
<a href="http://forums.egyptladies.net/t243150.html" >
المقدار المتبقي في الخلاط نضع شوكولاتة دانيت وملعقة النسكافية ونخلطه ويصبح مثل كذا
<a href="http://forums.egyptladies.net/t243150.html" >
ونضعها فوق الخليط السابق برفق مثل كذا
<a href="http://forums.egyptladies.net/t243150.html" >
نفصل بسكوت
الاوريو
من النصف ونضعهااا فوق الخليط السابق مثل كذا
<a href="http://forums.egyptladies.net/t243150.html" >
نضعها في الثلاجة لمدة نصف ساعة
ونقلبها في صحن التقديم
<a href="http://forums.egyptladies.net/t243150.html" >
نضع عليهااا شوكولاتة هيرشي مثل كذا
<a href="http://forums.egyptladies.net/t243150.html" >
بعد وضع الهيرشي نضع قطع من البسكويت لزينة مثل كذا
<a href="http://forums.egyptladies.net/t243150.html" >
أصبحت جاهزة
ونقدمهااا
من قرررريب شوفوا الطبقات واضحة
<a href="http://forums.egyptladies.net/t243150.html" >
ulg hgh,vd,
2013
K
ulg hgh,vd,
2013
K
??????? ??????:
عمل الاوريو 2013 ، عمل الاوريو 2013
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss