عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-11-2015, 02:32 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي نواف بن سعد يقدم نائبه وأعضاء مجلس إدارة الهلال

نواف بن سعد يقدم نائبه وأعضاء مجلس إدارة الهلال
نواف بن سعد يقدم نائبه

أغلق اليوم باب الترشح لرئاسة نادي الهلال حيث تقدم الأمير نواف بن سعد بملفه وحيدا بعد أن تم الاتفاق على تزكيته من قبل أعضاء الشرف بالإجماع في وقت سابق، وسيتم عقد الجمعية العمومية مغرب الاثنين المقبل لتزكيته واعتماد مجلس الإدارة الجديد ليبدأ عمله الرسمي.
ووفقا لموقع الجزيرة أونلاين يضم مجلس الإدارة الجديد المهندس عبدالرحمن النمر (نائبا لرئيس) وسامي أبو خضير وثامر الطاسان والمهندس عبدالله الجربوع وراشد العنزان وثامر الجاسر وبدر المعيوف وابراهيم اليوسف وعبدالعزيز العبدالجبار. وسيتم بعد الجمعية العمومية عقد مؤتمر صحفي للأمير نواف بن سعد بحضور وسائل الإعلام المختلفة.



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس