أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز
أمير منطقة عسير، على
تسخير التقنية في خدمة المواطنين، والاهتمام بتطوير وتدريب الموظفين والعاملين بالأجهزة الحكومية لما لذلك من أثر إيجابي ينعكس على تقديم الخدمة للمستفيدين. واطلع سموه لدى ترؤسه أمس اجتماع محافظي محافظات المنطقة وعدد من (...)
أكثر...