كشفت **ادر مطلعة أن
مدير جامعة شقراء الدكتور خالد بن سعد بن سعيد تقدم بطلب اعتذار
عن الاستمرار في إدارة الجامعة.وأكدت **ادر للوئام أن الدكتور خالد بن سعد بن سعيد قد قدم اعتذاره رسميا لوزير التعليم نظراً
لظروفه الصحية .ووفقا ل**ادر الوئام قد رأس اجتماع مجلس الجامعة اليوم حيث بحث عدة مواضيع وفي (...)
أكثر...