عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-10-2015, 03:41 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ‏الداخلية الإيرانية: حادث تسمم الزوار السعوديين لم يكن متعمدا إنما وقع نتيجة إهمال وج

‏الداخلية الإيرانية: حادث تسمم الزوار السعوديين لم يكن متعمدا إنما وقع نتيجة إهمال وجهل في استخدام المبيدات
‏الداخلية الإيرانية: حادث تسمم الزوار

قال مساعد وزير الداخلية الإيرانية للشؤون الأمنية إن حادث تسمم الزوار السعوديين في فندقهم بمدينة مشهد الإيرانية لم يكن متعمدا.
ووفقا لصحيفة الرياض نقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن حسين ذو الفقاري القول :”الحادث لم يكن متعمدا ، وإنما وقع نتيجة إهمال وجهل في استخدام مبيدات الحشرات غير المرخصة”، وأكد أن مدير الفندق يتحمل مسؤولية هذا الإهمال.
من جانبها، أعربت المتحدثة باسم الخارجية الإيرانية مرضية أفخم عن أسفها للحادث، وقالت :”منذ الساعات الأولى من وقوع الحادث بادر المسؤولون المعنيون بمتابعة الموضوع باهتمام خاص”.
وكانت حالة تسمم أصابت 32 زائرا سعوديا ، توفي أربعة منهم، وقال وزير الصحة إن سببه سم استخدم في رش غرف الفندق الذي نزلوا فيه.



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس