اسئله
عن جاذبيه الارض والقمر
السلام عليكم لدي عدد من الاسئله
ارجو الاجابه عنها وهي:
لماذا لاتنجذب الاجسام التي علي سطح القمر لجاذبيه القمر؟؟
وعلي اي ارتفاع تساوي
جاذبيه الارض صفر؟؟...
ومثلا اذا دخلت هذا الارتفاع فكيف اعود الي
جاذبيه الارض؟؟
تحياتي لكم