عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-29-2015, 10:34 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي العثور على جمرة خبيثة حية في شحنة عسكرية أميركية لأستراليا

العثور على جمرة خبيثة حية في شحنة عسكرية أميركية لأستراليا
قال مسؤول دفاعي أمريكي يوم الجمعة إنه تم العثور على جمرة خبيثة حية في عينة ترجع لعام 2008 أرسلت إلى أستراليا من منشأة تابعة للجيش الأمريكي.

وأعلن هذا الأسبوع أن هذه المنشأة العسكرية الأمريكية أرسلت عينات من بكتيريا الجمرة الخبيثة بطريق الخطأ إلى تسع ولايات أمريكية وقاعدة جوية في كوريا الجنوبية.

ولا يعرف المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه نوع المنشأة الأسترالية التي تسلمت العينة التي كان من المفترض أن تكون خاملة.

واكتشف الأمر أثناء التحقيق مع منشأة داجواي بروفينج جراوند التابعة للجيش الأمريكي بولاية يوتا والتي ورد اسمها في شحنات أخرى أرسلت بطريق الخطأ.

العثور على جمرة خبيثة حية


© 2015 البوابة (www.albawaba.com)


read more

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس