
القاهرة (رويترز) - قالت **ادر أمنية وطبية إن
ضابط شرطة برتبة عميد قتل يوم الأربعاء
في انفجار بمدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء ال**رية. وقال **در إن الانفجار استهدف مدرعة وأصاب أيضا أربعة ضباط آخرين أحدهم برتبة عقيد وثلاثة منهم برتبة نقيب. وأضاف أن أمين
شرطة أصيب. وقال **در طبي إن إصابات الضباط وأمين الشرطة طفيفة. وفي وقت سابق قالت **ادر أمنية وطبية إن شرطيين أصيبا
في انفجار آخر
في العريش. (تغطية صحفية للنشرة العربية محمد عبد اللاه وأحمد طلبة - تحرير سيف الدين حمدان)
أكثر...