الموضوع: اشعر بلاحباط
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-15-2013, 12:47 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي اشعر بلاحباط

اشعر بلاحباط
اشعر بالحباط انا على وشك اكمال 3 شهور زواج بعد يومين. اتدرون ما يجعل الزواج ناجح اختفاء الحب . فيجعل الحياة تدور فى روتينها العادى. يا أيتها الزوجة العاشقة لزوجكتأكدى أنك سوف تفشلين فى اول محطة.نعم وهذا ما حدث معى .فشلت و سلمت نمر ايضا. انا كما انا وحدى مع دموعى غى ليل الشتاء البارد.مشاعرى تتحرك بداخلى. ادرى كت انى لا اسوى شئ عند زوجى .ادركت انى وحدى.اكتب كلماتى هذه بأمر الدموع . اكتبها لاتذكرها دائما فلا اعشق و لااحب.اصعب شئ هو ان يتحتم العيش مع من يعذبك يجرحك كل دقيقة . لماذا كذب على عندما قالانه رومانسى . لماذا احبنى و جعلنى اعشقه و رسم لى كل صور الحب ووعدنى به ثم يتركنى لاهوى وحدى. اتصدقون انه قال سأشرب دموعك شربا اعدك الا ابكيكى ما حيييت . هو من لم يفكر حتى الان بان يأخذ بيدى وقت جرحى . اتدرون اصبحت اشعر انى وحيدة يتيمة فى هذه البلد الغريبة لا اهل ولامال . انا مسجونة او انا من حكمت على نفسى بالسجن فى قلعة حبه اعتقادا منى بأنى هكذا اسعد انسانة فى الوجود . انا العروسة التعيسة فى شهر العسل . نعم انا صاحبة العسل المر

??????? ??????: اشعر بلاحباط || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس