عودة
بعد طول غيبة
السلام عليكم
حبيت اذكركم باسمي محمد الشامي انا سجلت في المنتديات في تاريخ 20-03-2009 بس اللي فترة طويلة ما دخلت والان حبيت ارجع اشارك معاكم وارجع اعمل المنشورات والمواضيع
فاتمنى انكم تقبلوني معاكم وما اكون ثقيل على احد
تحياتي لكم جميعا