عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-02-2012, 01:57 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي صباح الخير شباب مساعدة صغيرة لنقل مكيف من مكان لمكان

صباح الخير شباب مساعدة صغيرة لنقل مكيف من مكان لمكان
شباب صباح الخير
عندي مكيف وحابب فكو وانقلو بدون ما ارجع عبي غاز فيه وبعرف انو شغلة بسيطة هي فممكن تساعدوني بفكرة
هلأ صار عندي فكرة انو لازم شغل التكييف عالبارد وابدا اغلاق احد الصمامات وبعد ما سكرو عالاخر شي 10 ثواني بيكون انتقل الغاز للقطعة الخارجية
صححولي معلومتي رجاءا واي من الصمامات لازم سكر البوري التخين ولا الرفيع ؟
مشكورين شباب

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس