عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-11-2013, 09:03 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ارجوو المساعده....

ارجوو المساعده....
السلام عليكم
لو سمحتو عندي استفسار ان شاء الله مسافرين لي تركيا يوم 15/ 3 / 1435 ونجلس 10 ايام
انا واهلي 5 اشخاص لا يوجد اطفال ارجوو المساعده....

كيف بيكون الجو بها الفترة برد جدا ولا عادي وهل نرى الطبيعة اما الثلج مغطيها
وماهي اجمل الاماكن بها الفترة
وكم تكاليف تقريبا لرحلة في 10 ايام
وشكرا
??????? ??????: ارجوو المساعده.... || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس