عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-02-2012, 03:42 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الايباد ميني سيصدر في الاسبوع القادم ب 12 موديل !!

الايباد ميني سيصدر في الاسبوع القادم ب 12 موديل !!
الايباد ميني سيصدر في الاسبوع



ظهرت تسريبات قبل مؤتمر أبل القادم خلال اسبوع والذي قد يشهد إطلاق الايباد ميني الذي تم التحدث عنه سابقا في كثير من الاشاعات ، وباختصار هو ايباد بحجم اصغر مقارب للجلكسي تاب , حيث سيكون ب 7 بوصة ، هذا التسريبات توضح وجودة 12 نوع مما يرجح انها ستكون كالتالي :

اربعة سعات 8 , 16 , 32 , 64

وكل سعة سيكون منها ثلاث انواع

واي فاي فقط Wifi only

واي فاي مع الجيل الثالث Wifi – 3g

واي فاي مع الجيل الرابع*Wifi – LTE

وبذلك يكون سبب وجودة هذا العدد من الموديلات وقد يكون امر اخر فهي مجرد توقعات لكن قد اعلن سابقا انه في نسخة واي فاي فقط وهذا يطمئن من اراد ان يدعم شبكة الهاتف المحمول

الايباد ميني سيصدر في الاسبوع


لم يبقى سوى ايام تفصلنا عن الحدث وربما هناك مفاجئات اخرى في اجهزة الاي ماك والماك ميني او مواصفات اضافية في هذا الايباد ابقو على مقربة من الحدث

الايباد ميني سيصدر في الاسبوع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس