الموضوع
:
"أجوكو": ميناء "الحريقة" الليبي ينوي تصدير 7 ملايين برميل نفط في مايو
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-04-2015, 06:15 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
"أجوكو": ميناء "الحريقة" الليبي ينوي تصدير 7 ملايين برميل نفط في مايو
"أجوكو": ميناء "الحريقة" الليبي ينوي تصدير 7 ملايين برميل نفط في مايو
قالت شركة الخليج العربي للنفط (أجوكو) الليبية يوم الاثنين إن
ميناء
الحريقة يعتزم
تصدير
سبعة
ملايين
برميل
من الخام
في
مايو
أيار. وذكرت الشركة المسؤولة عن تشغيل...
أكثر...
??????? ??????:
"أجوكو": ميناء "الحريقة" الليبي ينوي تصدير 7 ملايين برميل نفط في مايو
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss