الموضوع
:
شرح التبديل الى لوحة التحكم القديمة او الجديدة لبلوجر
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-02-2012, 03:42 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
شرح التبديل الى لوحة التحكم القديمة او الجديدة لبلوجر
شرح التبديل الى لوحة التحكم القديمة او الجديدة لبلوجر
شرح
التبديل
الى
لوحة
التحكم
القديمة
او
الجديدة
لبلوجر
شرح التبديل الى لوحة التحكم القديمة او الجديدة لبلوجر
عمدت ادارة البلوجر في الايام الاخيرة
الى
اصدار
لوحة
تحكم جديدة سهلة ومرنة ورائعة لكن ايضا لديها بعض العيوب التي
تظهر
لنا بين كل حين واخر وهذه العيوب جعلت الكثير من المدونين لا يستغنون عن
لوحة
التحكم
القديمة
وانا ممن يفضلون
القديمة
على
الجديدة
لأسباب وهي ان
لوحة
التحكم
الجديدة
لا تظهر ارباح ادسنس كما في
القديمة
ويوجد تعليق عند فتح مدونة جديدة وايضا تعليق لدى البعض عند فتح موضوع جديد وبعض العيوب الاخرى والتي لا يتسع الوقت لحصرها* لهذا اليوم اتطرق لكيفية العودة
الى
لوحة
التحكم
القديمة
او
التوجه
الى
لوحة
التحكم
الجديدة
.
اقرأ المزيد »
ال**در الاصلي لهذه التدوينة --
http://b-kv.blogspot.com
??????? ??????:
شرح التبديل الى لوحة التحكم القديمة او الجديدة لبلوجر
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss