عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-02-2012, 03:42 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي شرح التبديل الى لوحة التحكم القديمة او الجديدة لبلوجر

شرح التبديل الى لوحة التحكم القديمة او الجديدة لبلوجر
شرح التبديل الى لوحة التحكم
شرح التبديل الى لوحة التحكم


شرح التبديل الى لوحة التحكم شرح التبديل الى لوحة التحكم القديمة او الجديدة لبلوجر





عمدت ادارة البلوجر في الايام الاخيرة الى اصدار لوحة تحكم جديدة سهلة ومرنة ورائعة لكن ايضا لديها بعض العيوب التي تظهر لنا بين كل حين واخر وهذه العيوب جعلت الكثير من المدونين لا يستغنون عن لوحة التحكم القديمة وانا ممن يفضلون القديمة على الجديدة لأسباب وهي ان لوحة التحكم الجديدة لا تظهر ارباح ادسنس كما في القديمة ويوجد تعليق عند فتح مدونة جديدة وايضا تعليق لدى البعض عند فتح موضوع جديد وبعض العيوب الاخرى والتي لا يتسع الوقت لحصرها* لهذا اليوم اتطرق لكيفية العودة الى لوحة التحكم القديمة او التوجه الى لوحة التحكم الجديدة .
اقرأ المزيد »ال**در الاصلي لهذه التدوينة -- http://b-kv.blogspot.comشرح التبديل الى لوحة التحكم
شرح التبديل الى لوحة التحكم

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس