عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-09-2013, 12:05 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي موبايلي : استثمرنا 4 مليارات ريال في مراكز البيانات خلال الفترة الأخيرة

موبايلي : استثمرنا 4 مليارات ريال في مراكز البيانات خلال الفترة الأخيرة
قال الدكتور إياس الهاجري الرئيس التنفيذي لدعم الأعمال في شركة "اتحاد اتصالات ? موبايلي"، إن الشركة تستثمر ما يتراوح بين 3 إلى 4 مليارات ريال في مراكز البيانات خلال الفترة الأخيرة. وأوضح الهاجري ? حسبما أوردت صحيفة "الوطن السعودية"، أن شركة "موبايلي" بدأت في تخطيط وتأسيس لمراكز مخصصة لخدمات البيانات منذ 2007. وفي سياق متصل، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في الشركة مروان الأحمدي،إأن الشركة تجري دراسات جدوى معمقة قبل البدء في تأسيس تلك المراكز. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أمس عقب تدشين أحدث مركز للبيانات تابع لشركة "موبايلي" في جدة بمساحة إجمالية 5300 متر مربع.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس