
12-09-2013, 09:46 AM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
بعد أن جلس على الدكه في مباراة "قرطاجنه" .. البرازيلي جاهز أمام "سيلتيك" !!
بعد أن جلس على الدكه في مباراة "قرطاجنه" .. البرازيلي جاهز أمام "سيلتيك" !!

بعد ما أنتهى برشلونه من الليغا و الكأس .. الان الجميع يركز على بطولة دور أبطال أوروبا ***م المرحلة النهائية في هذه البطوله من دور المجموعات .. و يريد سيلتيك أن ينهي المسابقه بصوره طيبـه عندما يلعب أمام برشلونه على ارضية الكامب نو !!
بعدما فاز برشلونه على قرطاجنه 4-1 .. حيث أن المدرب مارتينو سعى للذي يريده و هو أن يجعل بعض اللاعبين المهمين يرتاحون على الدكه بهذه المباراة و ايضاً الفوز من غير إي إصابات جديده و منهم كان نيمار و الذي أرتاح حتى يعوض ميسي و يكون جاهز في الأبطال !!
|