اطردو
الفقراوين من المنتدى
http://www.ittihadnet.net/net/showthread.php?t=455587
موضوع لمندس فقراوي يسيئ للاتحاد الاتحاد نادي كبير واكبر
من نادي الفقر بجمهوره وبطولاته وانجازاته جمهور العميد لا يتبع لاحد نريد الدوري للاتحاد اذا ابتعدنا لا ننشجع الفقر علشان ماياخذ الدوري الهلال لا يهمنى سوى نادينا وين المشرفين عن هالمواضيع التافهه السخيفه اللي تسيء للاتحاد اللي ملاحظه
المنتدى مهمل وكثرو فيه المندسين