أعلنت وزارة
الصحة ممثلة
في برنامج
الوبائيات الحقلي التابع لوكالة
الصحة العامة عن استمرار القبول والتسجيل
في برنامج
دبلوم الوبائيات الحقلي للعام الدراسي المقبل 2015 / 2016 م الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع كلية الطب
في جامعة الملك سعود
في الرياض.وأوضحت الوزارة أن التسجيل سيستمر حتى 11 / 7 / 1436ه (...)
أكثر...