كل
ما يحتاج الاتحاد من لاعبين في هذا الموضوع
اول مركز يحتاج الاتحاد تعزيز فيه هو مركز الظهير مع رفض المولد اللعب للاتحاد
ساري عمرو
http://www.slstat.com/webpics/player_977.jpg
هو الخيار الانسب
اللاعب عنده مواصفات ظهير عنده اوفرات عكس قاسم اغب كوره ارضية
المركز الثاني
الاتحاد يحتاج لاعب بحس تهديفي و يحتاج لاعب مهاجم احتياطي و الخيار الافضل
http://img.kooora.com/?i=albums%2Fte...12%2Fimage.jpg
لاعب نادي الوحدة و هداف دوري ركاء برصيد 20 هدف
نأتي للمركز الثالث و هو المحور
من افضل المحاور السعوديين كنو اتمنى جلبه للاتحاد و خصوصا بسبب الضعف المادي لدى الاتفاق
http://www.okaz.com.sa/new/issues/20...images/k12.jpg
الان اههم مركز للاتحاد
حراسة المرمى
في ضل اصابة فواز و تدني مستواه و قلة خبرة ناهض نحتاج لحارس مثل
http://www.al-jazirah.com/2013/20131104/sp_271_1.jpg
نحتاج لخالد شراحيلي
اقترح للادارة مقايضة سعيد المولد بشراحيلي + 2.5 مليون
و مع جلب مهاجم اسيوي بدل سيف سلمان
مثل
http://img.kooora.com/?i=ana%2f2011-...11971580_2.jpg
**طفى عبدالكريم من افضل هدافين الدوري العراقي و قد لعب لاندية خليجية منها السلية في قطر و بني ياس و لدييه حس تهديفي عالي بوجهة نظري انه افضل من السومة
و قوة تكون قوة ضاربة في الهجوم الغامدي و **طفى عبدالكريم و مدخلي
بالاضافة الى المخ مختار
و يكون الاتحاد قوة ضاربة :it:it:it