عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-02-2015, 09:34 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي منسوبو متوسطة محمد بن احمد الرشيد يتبرعون بدمائهم تضامنًا مع عاصفة الحزم

منسوبو متوسطة محمد بن احمدعايد الحويان (اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن):قام منسوبو متوسطة محمد بن احمد الرشيد صباح اليوم الخميس بزيارة بنك الدم بمستشفى القريات العام يتقدمهم مدير المدرسة الأستاذ محمد بن خلف الطويلعي حيث قاموا بالتبرع بدمائهم مساندةً لحماة الوطن المشاركين بأرواحهم في العاصفة المباركة "عاصفة الحزم" داعين الله عز وجل ان يثبتهم ويسدد رميهم انه ولي ذلك والقادر عليه.http://up.1sw1r.com/upfiles2/q1p8218...2/gf782185.jpg



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس