سوني
تكشف عن نتائجها الماليه للربع الثاني من العام 2012
أعلنت
سوني للتوّ
عن نتائجها الماليه للربع الثاني من العام 2012 ولقد خسرت هذه الشركه في هذا الربع*198 مليون دولار أمريكي مقارنة بما خسرته في الربع الماضي*312 مليون دولار أمريكي وتنوي الشركه تسريح 10000 موظف هذه السنه *وبسبب ألتزاماتها في تقليل
من الخسائر الشركه بدأت تشهد نمو في الأرباح بمقدار ضئيل وخاصة قطاع الهواتف المحموله .[
Sony (PDF)]