عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-30-2013, 09:28 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي لو سمحتو افيدونيي

لو سمحتو افيدونيي
السلاام عليكم وصباااحكم خير وسعاده

خبيت استفسر منكم بخصوص الفندق انا حجزت وطبعاً متعارف ان الدخول للفندق الساعه 3 مساءً

طائرتنا بتوصل السااعه 9 مساءً وقريت ف الحجز انه اقدر اسجل دخول للفندق متأخر وارسله لهم بس م عرفت وش يقصدون بالساعات علماً انهم مبتدأين بالساعه الواحده ومنتهين بالسااعه 15 وبعدها كاتبين اليوم التالي الساعه 1 اليوم التالي الساعه 2 الوم التالي الساعه 3
اتمنى افادتي بالضبط كيف حسبتهم وصولي بيكون 3 ديسمبر الساعه 9 بتكون باذن الله هبطت الطايرت

كيف اسوي مع الفندق هل اضع مبلغ الفندق في الفيزا لليله الاولى قفط ام اسجل لهم دخول متأخر ام اتصل بالفندق ؟؟


افيدوني جعلكم الجنه يارب
من الموبايل

??????? ??????: لو سمحتو افيدونيي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس