كابرون
في ابريل
السلام عليكم الله يعطيكم العافيه على المجهودات اللي تبدلونها لمساعدة المسافرين 
انا كنت مخطط لشهر العسل في شهر ابريل ( 1- 20) للمالدييف و اليابان , لكن عرفت ان المدام كانت تتمنى انها تسافر النمسا ف بديت بتغيير المخطط الى اوربا كالتالي
يومين في البندقيه
6 ايام في كابرون
2 ميونيخ
5 سويسرا
3 ايام في ميلان و جرادا
افكر اطلع يومين لباريس من ميونيخ عن طريق الطيران الاقتصادي
ولكن المشكله الكبيره هل كابرون بتكون خضراء ولا لسى الثلج مغطي على كل شيء ؟ واذا احد عنده تعليق على مخطط السفر لا يبخل علينا 
(البرد مو مشكله اهم شيء الطبيعه بتكون موجوده ولا لا)
ولكم تحياتي