عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-11-2013, 07:36 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي "بيبي ميل" : "لم نترك البارسا يلعب بأريحيه .. ولا أحب إستخدام كلمة ( حظ )" !!

"بيبي ميل" : "لم نترك البارسا يلعب بأريحيه .. ولا أحب إستخدام كلمة ( حظ )" !!

[IMG]http://as01.epimg.net/futbol/imagenes/2013/11/10/primera/1384122257_434943_1384122476_**ticia_**rmal.jpg[/IMG]

تحدث "بيبي ميل" مدرب "ريال بيتيس" بعد الهزيمة الساحقة على يد "برشلونه" بنتيجة "1-4" .

"ميل" قال بعد شكره للجماهير على تفاعلها الكبير مع الفريق : "خضنا اللقاء من أجل الفوز , ولن نترك البارسا يلعب بأريحية , ولكننا لم نكن محظوظين" .

وأضاف : "لا أحب إستخدام كلمة ( حظ ) , المباريات تستلزم العمل من أجل الفوز ونحن لم نفز" .


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس