عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-22-2015, 09:52 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ليش ماقلتي انج حامل ؟؟!!!!!!!

ليش ماقلتي انج حامل ؟؟!!!!!!!
هي انخطبت و لم تقُل !
هو ارتقى في عمله ولم يقُل !!
هي حامل و لم تقُل !!

لحظة من فضلك !
هم ليسوا مجبورين ليقولوا لك



وانت تسأل وعندك فضول وتغضب لعلمك متأخراً !
افرح لفرحة غيرك
لا يلزم ان تعرف كل شئ
هناك أشخاص وصلوا للنعمة بعد طول صبر وعذاب ..
واشخاص عانت كثيراً حتى حققت أمنية من أمانيها
افرح لغيرك علك بهذا الفرح يكتب الله لك نصيب منه

أعجبتني هذه العبارة جداً !
لا تحرص على اكتشاف الآخرين أكثر من اللازم ، الأفضل أن تكتفي بالخير الذي يظهرونه في وجهك دائماً ، واترك الخفايا لرب العباد.



كلااااااام جميييييييل ..

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس