الموضوع: قصتنا احلى
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-18-2013, 02:30 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي قصتنا احلى

قصتنا احلى
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم جاتني فكرة حلوة الا وهي اننا نتشارك في كتابة قصة. قصة يمكن ان نشرك فيها موقف من مواقف الحياة او من خيالنا الخصب ..الخ

بس حتى تكون ممتعة وعادلة هناك بعض الشروط لابد من التقيد بها

1- مراعات قيمنا الاسلامية
2- ان يكتب العضو سطر واحد فقط لسنح الفرصة لباقي الاعضاء
3- اذا كتبت رد لابد انت تنتظر رد احد الاعضاء لي ترد بعده .. يعني يكون بين ردودك على الاقل رد واحد من الاعضاء
4- الردود فقط لتكملت القصة لاغير

اتمنى المشاركة والحماس ابي اشوف ابداعكم في كتابة القصص
??????? ??????: قصتنا احلى || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس