وليد
سليمان لـ?وشوشة? : ?
الأهلى بيتي ..
وخناقتى مع حسام غالى نرفزة ملعب وبس?
أكد
وليد سليمان لاعب النادي الأهلي ، أن ما حدث بينه وحسام غالي زميله بالفريق *بالأمس ليس سوى “نرفزة ملعب” *، وانهما تصالحا عقب الدخول لغرفة خلع الملابس بعد تدخل وائل جمعة مدير الكرة بالفريق.
وأضاف
سليمان في تصريحات خاصة لـ”وشوشة” أن بعض وسائل الإعلام تقوم بتضخيم الأمور ، وأن غالي زميله بالفريق وماحدث بينهما يحدث في أي نادى أخر وفي أى مكان.
وعن أنباء رحيله عن الأهلي *وتلقيه عدداً من العروض من قبل أندية خليجية في ظل عدم تجديد عقده
مع القلعة الحمراء ، قال
سليمان ” أنا لاعب بالأهلي،ولو همشي هيكون عن طريق إدارة الأهلي”
*