عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-18-2015, 02:40 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي اتمنى عدم تضخيم موضوع نور وبلااااش انقسامات

اتمنى عدم تضخيم موضوع نور وبلااااش انقسامات
اتمنى من الجمهور الاتحادي عدم تضخيم موضوع اللاعب محمد نور وتأويل كلام ماله داعي المدرب اهم شي عنده الانضباط وهذا اللي كنا نفتقده المدرب ماعاقب نور لوحده عاقب نور والمنتشري وفواز القرني وتكروني ومبروك وماركي ودياكيتي اش معنى لما جت العقوبه ع نور قومتم الدنيا ياناس كلنا نحب محمد نور ونموت عليه بس هذا في **لحه الاتحاد وبعدين يرجع الفريق من دبي يرجع نور ليه مكبرين السالفه والمدرب يغار ومدري ايش ياخي حنا ناس نفهم ولنا عقول ندرك ونستوعب يعني بلاااش انقسامات وبلبله وكلام كثير نور لاعب كبير واسطوره وراح يرجع والمدرب مدرب عالمي ويحب الانضباط واللي يخالف يتحمل كان من يكون

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس