عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-13-2015, 01:32 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي واشنطن: كان يجب أن نرسل مسؤولا لمسيرة باريس

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/JcfMErgPVIgxPbO**zHnxQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/SkynewsArabia/1-716107.jpg[/IMG]قال البيت الأبيض، الاثنين، إن الولايات المتحدة كان يجب أن ترسل مسؤولا رفيعا للمشاركة في المسيرة التي شهدتها باريس، الأحد، تكريما لضحايا الهجمات التي شنها متطرفون على عدد من الأماكن في باريس.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس