الموضوع
:
Charlie Hebdo: Les USA regrettent de ne pas avoir envoyé un haut responsable à la mar
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-13-2015, 12:01 AM
ahlam1399
Administrator
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
Charlie Hebdo: Les USA regrettent de ne pas avoir envoyé un haut responsable à la mar
Charlie Hebdo: Les USA regrettent de ne pas avoir envoyé un haut responsable à la mar
Charlie
Hebdo:
Les USA
regrettent
de ne pas
avoir
envoyé
un
haut
responsable
à la marche de Paris
"**us aurions dû envoyer quelqu'un de plus
haut
niveau", a admis Josh Earnest, porte-parole de l'exécutif américain.
??????? ??????:
Charlie Hebdo: Les USA regrettent de ne pas avoir envoyé un haut responsable à la mar
||
??????:
ahlam1399
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
ahlam1399
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ahlam1399
البحث عن كل مشاركات ahlam1399