عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-27-2012, 02:16 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الاتصالات السعودية و"كيوتل" و"اتصالات الإماراتية" تبدي اهتماماً بـ اتصالات المغرب

الاتصالات السعودية و"كيوتل" و"اتصالات الإماراتية" تبدي اهتماماً بـ اتصالات المغرب
قالت **ادر إن ثلاث شركات اتصالات خليجية أبدت اهتماما بشراء حصة فيفندي الفرنسية في شركة اتصالات المغرب والبالغة 53 %، ومن بين الشركات المهتمة لشراء الحصة "الاتصالات السعودية" و"كيوتل" القطرية و"اتصالات" الإماراتية، وتقدر قيمة الحصة بنحو 7 مليارات دولار.ونقلت رويترز عن هذه ال**ادر أن هذه الشركات تحدثت إلى **رفيين تابعين لفيفندي بشأن شراء الحصة في أكبر مشغل للاتصالات بالمغرب. وتأمل فيفيندي بإتمام الحصة خلال الربع الأول 2013.وتملك الحكومة المغربية حصة قدرها 30 % من الشركة فيما يتم تداول باقي الأسهم ببورصة الدار البيضاء حيث تعد الشركة أكبر شركة مدرجة بالسوق.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس