سياسي /
القوات الإسرائيلية تعتقل ثلاثة فلسطينيين
جنين 20 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 11 يناير 2015 م واس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم
ثلاثة شبان
فلسطينيين من قرية الطيبة غرب جنين ، وداهمت حي خروبة والمنطقة الصناعية في المدينة وشنت حملة تمشيط عن آبار المياه جنوب جنين .
وقالت **ادر أمنية في جنين : " إن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين أحمد ومحمد خالد اغبارية وهادي غليون (22 عامًا) من بلدة السيلة الحارثية عقب مداهمة الجيش لمنزلهم .
وفي السياق ذاته اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الصناعية وحي خروبة بجنين وسيرت آلياتها في خطوة استفزازية وشنت حملة تمشيط واسعة في محيط منطقة زهرة الفنجان، واقتحمت معسكر صانور المُخلى .
// انتهى //
21:45 ت م
فتح سريع