عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-08-2015, 11:28 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي "المرور": معاقبة متجاوزي السرعة المحددة بأكثر من 25 كلم بالسجن أو الغرامة

أكد مرور منطقة الرياض، أنه ستتم إحالة من وصفهم ب"السائقين الخطرين"، الذين يتجاوزون السرعات المحددة بالطرق بما يزيد عن 25 كلم، إلى هيئة الفصل في المخالفات المرورية، التي تعمل على مدار الساعة لمحاسبة المخالفين.وقال العميد علي الدبيخي مدير المرور، إنه تم وضع هذا الإجراء لاعتبار أن السرعة تعد من أخطر (...)

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس